ngom
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ngom

منتدى شباب نيوا & منتدى لكل الشباب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 حواء ... كيف تضعين بدايه جديده ليومك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 115
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

حواء ... كيف تضعين بدايه جديده ليومك Empty
مُساهمةموضوع: حواء ... كيف تضعين بدايه جديده ليومك   حواء ... كيف تضعين بدايه جديده ليومك Emptyالخميس سبتمبر 18, 2008 7:19 am

احياناً تستيقظين و انت في مزاج سئ و تشعرين بأنك أقل جاذبية من المعتاد بسبب شحوب ملامحك او انتفاخ محيط عينيك أو بثرة ظهرت فجأة على وجهك أو لأن شعرك يبدو خالياً من الحيوية .
إليك هذه النصائح البسيطة و السريعة المفعول التي تعيد إليك ثقتك في نفسك و تجدد حيويتك و نشاطك عندما تشعرين بالاكتئاب و الملل
لا تتكاسلي: عندما تستيقظين ، إياك ضبط المنبة و العودة إلى النوم من جديد فقد أثبتت الدراسات أن التكاسل يرتد سلباً على الصحة و النشاط مولداً الشعور بالخمول و التعب لأن الجسم لا يدخل مرحلة الأسترخاء و الراحة من جديد .
مارسي الرياضة: إذا كنت لا تملكين الوقت للذهاب إلى النادي في إمكانك ممارسة القفز على الحبل لمدة خمس دقائق يومياً قبل حمامك الصباحي . هذا التمرين يحفز دورتك الدموية مما يسمح بتورد خديك و تنشيط عضلاتك و خلايا جسمك . كما أنه يعزز الطاقه و يحسن المزاج . و يساعد على التصريف اللمفاوي مما يخفف من إنتفاخات البطن في شكل خاص و الجسم في شكل عام .
تغذي : هل تعلمين أن أفضل عذاء صباحي هو الموز ،، !! ، فهو سهل المضغ و الهضم ، و غني بالفيتامينات و المعادن المغذية و المنشطة في آن واحد و يمكن اعتباره وجبة فطور كاملة و مشبعة .
عالجي البثور: بعد غسل وجهك و قبل تناول الفطور ، ضعي قناعاً من الطين أو الصلصال المنقي للبشرة فوق البثور فقط ، و اتركيه عليها ليجف بينما تتناولين فطورك . ثم اشطفي وجهك جيداً .
أزيلي الاحتقان: أذا شعرت في الصباح بأن ملامح وجهك محتقنة أو منتفخة إملأي وعاء نظيفاً بالماء ، و افرغي قي المكعبات الثلجية ثم ضعي وجهك فيه قدؤ ما تتحملين . خذي نفساً عميقاً من وقت إلى آخر . و كرري المحاولة عدة مرات متتالية لمدة 10 دقائق .النتيجة وجده مشدود و ملامح منحوتة و مصقولة .خصوصاً إذا كنت تعانين السواد و الانتفاخ حول العينين .
إنتعشي : حولي حمامك العادي إلى حمام منعش و حيوي باستخدتم شامبو و بلسم و هلام الاستحمام بتركيبة النعناع و المنتول ( زيت النعنع الفلفي )التي توقظ الحواس و تنشطها و تجعلك في مزاج طيب إنظري إلى نفسك : قفي أمام المرآة و ردي خمس مرات و بصوت عال كم أنت ذكية ، ناجحة و نشيطة و جميلة و صحتك بالف خير..ثقي بنفسك و بكلماتك فتشعرين بالسعادة و التفاؤل طوال النهار و ينعكس بالألق و الجمال على ملامح وجهك .
تزيني: إستخدمي المكياج بخفة و ذكاء لأبرازك في شكل جذاب و غير مبالغ فيه . منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://newshabab.mam9.com
بيكهام المصرى
Admin
بيكهام المصرى


عدد الرسائل : 113
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

حواء ... كيف تضعين بدايه جديده ليومك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حواء ... كيف تضعين بدايه جديده ليومك   حواء ... كيف تضعين بدايه جديده ليومك Emptyالأحد سبتمبر 28, 2008 6:21 pm

يعطيك الف عافية



تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alabtal.rigala.net/
 
حواء ... كيف تضعين بدايه جديده ليومك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل تعلمون لماذا خلقت حواء وادم نائم
» 44نصيحه للتعرف على كيفيه التعامل مع حواء للشباب فقط

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ngom :: ركن المراءه :: اسرار البنات-
انتقل الى: